الجبهة الشعبية القيادة العامة تندد بوعد بلفور وتحمل بريطانيا المسؤولية

WhatsApp Image 2019-11-02 at 4.55.51 PM(1)

شاركت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة في جمعة يسقط وعد بلفور على الحدود الشرقية لقطاع غزة ضمن فعاليات مسيرات العودة تنديداً بهذا الوعد المشؤوم الذي اعطى فيه من لا يملك لمن لا يستحق.

وأكد الدكتور الرفيق لؤي القريوتي مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة على أن هذا الوعد الإجرامي كما كل الجرائم والمؤامرات المتتابعة بحق شعبنا وقضيتنا مصيرها الإندحار والسقوط أمام صمود أبناء شعبنا المرابط، كما هو مصير المحتل الغاصب لهذه الأرض.

WhatsApp Image 2019-11-02 at 4.55.51 PM

وحمل د. القريوتي المسؤولية التاريخية عن وعد بلفور لبريطانيا وإلزامها بالإعتذار عنه وتحمل تبعاته ونتائجه، والإعتراف بالحق التاريخي للشعب الفلسطيني على أرضه وفي مقدساته.

وأكد د.القريوتي على أن شعبنا الفلسطيني مستمر في نضاله حتى تحرير كامل التراب الفلسطيني من المحتل ولن يثنيه عن ذلك وعود أو مؤامرات، مستنكراً لهث بعض الأعراب نحو التطبيع مع العدو بدلاً من التخندق دفاعاً عن مظلومية الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن الجهر بالخيانة لا ولن يهوِّد هوية فلسطين العربية الإسلامية وأنها لن تزيد الفلسطيني إلا إصراراً وتصميماً على مواصلة مقاومته ودفاعه المقدس عن فلسطين.

WhatsApp Image 2019-11-02 at 4.55.52 PM