عــاجــل
قرار إسرائيلي جديد بشأن الوقود القطري المخصص لكهرباء غزة         الجهاد الإسلامي : شلح خضع لعملية جراحية مؤخراً ووضعه مستقر         غزة : أطباء فرنسيون يعيدون تفاصيل وجه “يارا” إلى طبيعته         الوفد الامني المصري يصل من جديد الى قطاع غزة لاستكمال ومتابعة وتنفيذ المصالحة الفلسطنية         الوفد المصري يبحث مع هنية استلام حكومة الوفاق مهامها في غزة         الحكومة: تنفيذ الموازنة الموحدة ودمج موظفي غزة مرتبط بالتمكين         0404 العبري: رصد اطلاق صاروخ من غزة الى اسرائيل        
ككك

بالصور..أكثر من 500 مشارك في تجارب الأداء لـ “أرب أيدل” في رام الله

ككك

أكثر من 500 شابٍ وشابةٍ حضروا من محافظات الضفة الغربية وأراضي 48 والأردن لفندق جراند بارك في مدينة رام الله، بحثاً عن حلم النجومية الذي يسعون له من خلال برنامج “آرب أيدول” التي تقدمه قناة mbc الفضائية، والتي اختارت لأول مرة منذ بداية البرنامج بأن تكون تجارب الأداء في رام الله.

خلال تجول كاميرا وطن في ساحة الفندق اختلط السمع علينا بين الأصوات المشاركة، فبعضها اختار الغناء القديم لكوكب الشرق “أم كلثوم”، وأخرى لعندليب الغناء العربي عبد الحليم حافظ، ومنهم من طغت الأغاني الوطنية والرومنسية على أوتاره الصوتية ليُطرب مئات الحضور الذين رافقو المشاركين.

ملامح الترقب بدت واضحة على المشاركين الذين حضروا منذ الساعة والسابعة صباحاً لمدينة رام الله، استعداداً لخوض التجربة الأولى بالمشاركة في “أرب أيدول”، والاستعداد لتقديم أغنية خلال دقيقتين ستصور بواسطة مكتب “mbc” ، وترسل للجنة التحكيم في بيروت لاختيار الأصوات المناسبة.

الشاب هاني حوراني حضر من الأردن للمشاركة بتجارب الأداء عندما علم بوجودها في رام الله، لتنمية موهبته عبر الأغاني القديمة التي أتقنها منذ صغره، وتحقيق حلمه بالنجومية حسب قوله.

يقول الشاب نايف كحلة من بلدة بيرنبالا من مدينة رام الله لـ وطن للأنباء:”سأشارك بتجارب الأدء لإيصال صوتي للعالم، وأريد للناس أن تسمعني، عبر أغاني الثورة الفلسطينية والوطنية لإيصال رسالتنا للعالم”.

الشابة رنيم إبراهيم من مدينة رام الله هي الأخرى، رأت بوجود “أرب أيدل” في فلسطين فرصة مناسبة للحصول على النجومية ، وفرصة لتنمية المواهب في فلسطين

11
3
4
  7
9