عــاجــل
قرار إسرائيلي جديد بشأن الوقود القطري المخصص لكهرباء غزة         الجهاد الإسلامي : شلح خضع لعملية جراحية مؤخراً ووضعه مستقر         غزة : أطباء فرنسيون يعيدون تفاصيل وجه “يارا” إلى طبيعته         الوفد الامني المصري يصل من جديد الى قطاع غزة لاستكمال ومتابعة وتنفيذ المصالحة الفلسطنية         الوفد المصري يبحث مع هنية استلام حكومة الوفاق مهامها في غزة         الحكومة: تنفيذ الموازنة الموحدة ودمج موظفي غزة مرتبط بالتمكين         0404 العبري: رصد اطلاق صاروخ من غزة الى اسرائيل        
علم الاحتلال الفرنسي ثوار الناتو في سوريا

معاريف: اسرائيل عالجت ودربت قائد الجيش الحر الجديد

علم الاحتلال الفرنسي ثوار الناتو في سوريا

خضع القائد الجديد للجيش السوري الحر عبد الإله البشير الى تدريب عسكري في إسرائيل، وفقا لتقرير على موقع globalresearch ونقله موقع معاريف الاسرائيلي الليلة.
ووفقا للتقرير، وصل البشير الى إسرائيل العام الماضي لتلقي العلاج الطبي بعد اصابته بجروح في جنوب سوريا في اشتباكات مع الجيش السوري.
وادعت تقارير إخبارية أنه مات ودفن في محافظة درعا في محاولة لتحويل الانتباه عن وجوده في إسرائيل، بما في ذلك التدريب العسكري
وكان البشير مسؤولا عن المجلس العسكري في جنوب سوريا ونقل الى مستشفى اسرائيلي بعد تعرضه للاصابة في عملية عسكرية.
وأعلن المجلس العسكري الاعلى للجيش السوري الحر إقالة اللواء سليم ادريس من مهامه كرئيس لهيئة الاركان وتعيين العميد الركن عبد الاله البشير مكانه، بحسب ما جاء في بيان للمجلس تلاه متحدث في شريط فيديو نشر على موقع “يوتيوب”. قبل ايام.