عــاجــل
قرار إسرائيلي جديد بشأن الوقود القطري المخصص لكهرباء غزة         الجهاد الإسلامي : شلح خضع لعملية جراحية مؤخراً ووضعه مستقر         غزة : أطباء فرنسيون يعيدون تفاصيل وجه “يارا” إلى طبيعته         الوفد الامني المصري يصل من جديد الى قطاع غزة لاستكمال ومتابعة وتنفيذ المصالحة الفلسطنية         الوفد المصري يبحث مع هنية استلام حكومة الوفاق مهامها في غزة         الحكومة: تنفيذ الموازنة الموحدة ودمج موظفي غزة مرتبط بالتمكين         0404 العبري: رصد اطلاق صاروخ من غزة الى اسرائيل        
مقتل 25 مسلحا من انصار بيت المقدس بقصف جوي للجيش المصري في الشيخ زويد شمال سيناء

مقتل 25 مسلحا بقصف جوي للجيش المصري في الشيخ زويد شمال سيناء

مقتل 25 مسلحا من انصار بيت المقدس بقصف جوي للجيش المصري في الشيخ زويد شمال سيناء

قتل 25 مسلحا ينتمون لتنظيم أنصار بيت المقدس وأصيب 14 آخرون، في قصف جوي شنه الجيش المصري على مواقع التنظيم في منطقة الشيخ زويد في سيناء.

وأفادت مصادرأمنية أن الضربات الجوية أسفرت عن مقتل 10 عناصرجنوب مدينة الشيخ زويد، مضيفة أن 15 عنصرا بينهم 3 نساء قتلوا في ضربات جوية على 3 منازل بنفس المنطقة الخميس.

وبدأت قوات الجيش والشرطة المصرية حملة على الجماعة الإرهابية في شمال سيناء منذ أكثر من عامين. وكان التنظيم أعلن سعيه لإسقاط الحكومة، كما تبنى مسؤوليته عن هجمات استهدفت مقار أمنية في شمال سيناء في 30 يناير/كانون الثاني وأسفرت عن مقتل 30 من رجال الأمن.

وكانت قوات الجيش المصري تمكنت منذ يومين، من تصفية 15 قياديا من مجموعة “أنصار بيت المقدس” خلال قصف جوي استهدف 3 منازل بقرية المقاطعة جنوب الشيخ زويد.

وأضرت هجمات محدودة متكررة في مصر بجهود الحكومة المصرية لتحقيق الاستقرار في البلاد بعد أربع سنوات من اضطراب سياسي فجرته ثورة 25 يناير.