عــاجــل
قرار إسرائيلي جديد بشأن الوقود القطري المخصص لكهرباء غزة         الجهاد الإسلامي : شلح خضع لعملية جراحية مؤخراً ووضعه مستقر         غزة : أطباء فرنسيون يعيدون تفاصيل وجه “يارا” إلى طبيعته         الوفد الامني المصري يصل من جديد الى قطاع غزة لاستكمال ومتابعة وتنفيذ المصالحة الفلسطنية         الوفد المصري يبحث مع هنية استلام حكومة الوفاق مهامها في غزة         الحكومة: تنفيذ الموازنة الموحدة ودمج موظفي غزة مرتبط بالتمكين         0404 العبري: رصد اطلاق صاروخ من غزة الى اسرائيل        
حماس-خلية

“الشاباك” يعلن اعتقال خلية لحماس قتلت مستوطنا

خلية

سمحت الرقابة العسكرية الإسرائيلي مساء اليوم الأحد بنشر نبأ اعتقال خلية تنتمي لحركة حماس، نفذت عدة عمليات من بينها عملية قتل أحد المستوطنين جنوبي نابلس وإصابة 3 بجراح قبل أقل من شهر، بإطلاق النار على مركبتهم.

وقال الشاباك انه اعتقل الخلية التي شاركت في الهجوم قبل نحو ثلاثة اسابيع على سيارة اسرائيلية شمال الضفة الغربية اسفرت عن مقتل مستوطن واصابة ثلاثة اخرين.

وزعم الشاباك ان الخلية التي لم يذكر عدد أعضائها اعترفت خلال التحقيق معها، كما اعترفت بمحاولة تنفيذ هجوم آخر في 6 حزيران/ يونيو 2015.

وأشارت وسائل إعلام عبرية إلى أن المسئول عن الخلية من محرري صفقة وفاء الأحرار وأحد نشطاء حماس المتواجد في الأردن ويدعى “أحمد نجار”، ويتهم بأنه يعمل من هناك على توجيه العمليات بالضفة.