عــاجــل
قرار إسرائيلي جديد بشأن الوقود القطري المخصص لكهرباء غزة         الجهاد الإسلامي : شلح خضع لعملية جراحية مؤخراً ووضعه مستقر         غزة : أطباء فرنسيون يعيدون تفاصيل وجه “يارا” إلى طبيعته         الوفد الامني المصري يصل من جديد الى قطاع غزة لاستكمال ومتابعة وتنفيذ المصالحة الفلسطنية         الوفد المصري يبحث مع هنية استلام حكومة الوفاق مهامها في غزة         الحكومة: تنفيذ الموازنة الموحدة ودمج موظفي غزة مرتبط بالتمكين         0404 العبري: رصد اطلاق صاروخ من غزة الى اسرائيل        
فيدال

بايرن ميونيخ يتفق رسميا مع يوفنتوس على ضم فيدال

فيدال

 

أعلن الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم كارل هاينز رومينيجه اليوم الخميس عن التوصل لاتفاق مع نادي يوفنتوس الإيطالي ولاعب وسطه أرتورو فيدال، للحصول على خدمات الدولي التشيلي.

وأدلى رومينيجه بإعلانه في مؤتمر صحفي بالفندق الذي يقيم به الفريق البافاري في جوانجزو جنوبي الصين، ضمن الجولة الخارجية التي يقوم بها النادي استعدادا للموسم الجديد، قبل أن ينقل موقع بايرن ميونخ الرسمي النبأ في بيان لاحق.

وقال الرئيس التنفيذي لبطل دوري البوندسليجا، الذي يتولى تدريبه الإسباني جوسيب جوارديولا: “يمكنني أن أؤكد أننا قد توصلنا لاتفاق مع الطرفين، يوفنتوس واللاعب”.

وأضاف رومينيجه أنه لم يعد يتبقى سوى خضوع اللاعب للفحص الطبي وتوقيع العقد، وهو ما ينتظر أن يتم خلال الأيام القليلة القادمة.

وعلى هذا النحو “قد يبدأ فيدال التدرب معنا الأسبوع المقبل”، على حد قول مسئول النادي الألماني.

وبحسب تقارير أوردتها وسائل الإعلام الإيطالية، سينضم الدولي التشيلي إلى بايرن ميونخ لمدة خمسة أعوام حتى 2020 ، مقابل 36 مليون يورو.