عــاجــل
قرار إسرائيلي جديد بشأن الوقود القطري المخصص لكهرباء غزة         الجهاد الإسلامي : شلح خضع لعملية جراحية مؤخراً ووضعه مستقر         غزة : أطباء فرنسيون يعيدون تفاصيل وجه “يارا” إلى طبيعته         الوفد الامني المصري يصل من جديد الى قطاع غزة لاستكمال ومتابعة وتنفيذ المصالحة الفلسطنية         الوفد المصري يبحث مع هنية استلام حكومة الوفاق مهامها في غزة         الحكومة: تنفيذ الموازنة الموحدة ودمج موظفي غزة مرتبط بالتمكين         0404 العبري: رصد اطلاق صاروخ من غزة الى اسرائيل        
339039C

قتيل و23 اصابة و28 معتقلا في 7 شجارات

339039C

قتل مواطن واصيب 23 في سبعة شجارات وقعت بالضفة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال الناطق الاعلامي بإسم الشرطة الفلسطينية المقدم لؤي ارزيقات لوكالة معا ان الشرطة فضت سبعة شجارات نتج عنها قتيل و23 إصابة، واعتقال 28 مشاركا.

وأوضح ان مواطن قتل في بلدة الرام خلال شجار اصيب فيه خمسة أشخاص، وتعمل الشرطة والاجهزة الامنية على فرض الامن والقانون في بلدة الرام. وأضاف ان شجارين وقعا في محافظة نابلس، الاول في منطقة المخفية نتج عنه اربع اصابات وتم توقيف اربعة اشخاص والاخر في بلدة زواتا في نابلس نتج عنه ثلاث اصابات بأعيرة نارية وأوقفت الشرطة والأجهزة الامنية ثمانية اشخاص لمشاركتهم فيه.

وقال ان شجارين اخرين وقعا في طولكرم احدهما في مخيم نور شمس نتيج عنه سبع اصابات وتم توقيف خمسة اشخاص والاخر في الحي الجنوبي في مدينة طولكرم لم ينتج عنه اصابات ولكن تم توقيف شخصين مشاركين فيه. وفي اريحا كان هناك شجارين الاول في عقبة جبر نتج عنه اربعة اصابات وتم توقف شخصين والأخر في شارع المغطس في المدينة لم ينتج عنه اصابات ولكن تم توقف شخصين.