عــاجــل
قرار إسرائيلي جديد بشأن الوقود القطري المخصص لكهرباء غزة         الجهاد الإسلامي : شلح خضع لعملية جراحية مؤخراً ووضعه مستقر         غزة : أطباء فرنسيون يعيدون تفاصيل وجه “يارا” إلى طبيعته         الوفد الامني المصري يصل من جديد الى قطاع غزة لاستكمال ومتابعة وتنفيذ المصالحة الفلسطنية         الوفد المصري يبحث مع هنية استلام حكومة الوفاق مهامها في غزة         الحكومة: تنفيذ الموازنة الموحدة ودمج موظفي غزة مرتبط بالتمكين         0404 العبري: رصد اطلاق صاروخ من غزة الى اسرائيل        
مركبة إسرائيلية تدهس شابين غرب رام الله

مركبة إسرائيلية تدهس شابين غرب رام الله

 

مركبة إسرائيلية تدهس شابين غرب رام الله

 

أصيب شابين بجراح متوسطة اليوم ، بعد أن دهستهما مركبة إسرائيلية مسرعة بشكل متعمد ولاذت بالفرار قرب حاجز نعلين غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية  أن الشابين، وهما؛ محمد نائل أبو فخيدة وبلال سعيد صبح ويبلغا من العمر (19 عاما)، من قرية رأس كركر غرب رام الله، قد أصيبا بجروح وصفت بين المتوسطة والطفيفة، وتم نقل أحدهما لمستشفى “تل هشومير” الإسرائيلية في الداخل المحتل لتلقي العلاج، في حين عولج الآخر ميدانياً.

وأوضحت المصادر أن المركبة الإسرائيلية قامت بدهس الشابين بشكل متعمد أثناء محاولتهما اجتياز الحاجز للوصول إلى الأراضي المحتلة.

وأشارت إلى أنهما حصلا على التصاريح اللازمة بالفعل ولم يخالفا القوانين أو يثيرا الفزع على الحاجز كما يدّعي الاحتلال في وقائع مشابهة.

كما أفادت بأن الشاب محمد نائل أصيب برضوض في كافة أنحاء جسده ونقل إلى مستشفى “تل هشومير”، بينما قدم مسعفون إسرائيليون العلاج للفتى الآخر بلال صبح العلاج ميدانياً ووصفت إصابته بالطفيفة.

وفي السياق، أفاد أهالي المصابين أبو فخيدة وصبح أنهم تلقوا اتصال هاتفي من الشرطة الإسرائيلية أبلغهم فيه أنها قامت بإلقاء القبض على سائق المركبة الذي قام بدهس محمد وبلال.

وزعمت الشرطة الإسرائيلية أنها تحتجز المستوطن الذي قام بالهدس وتجري معه التحقيقات اللازمة للوقوف على أسباب الحادث.