عــاجــل
قرار إسرائيلي جديد بشأن الوقود القطري المخصص لكهرباء غزة         الجهاد الإسلامي : شلح خضع لعملية جراحية مؤخراً ووضعه مستقر         غزة : أطباء فرنسيون يعيدون تفاصيل وجه “يارا” إلى طبيعته         الوفد الامني المصري يصل من جديد الى قطاع غزة لاستكمال ومتابعة وتنفيذ المصالحة الفلسطنية         الوفد المصري يبحث مع هنية استلام حكومة الوفاق مهامها في غزة         الحكومة: تنفيذ الموازنة الموحدة ودمج موظفي غزة مرتبط بالتمكين         0404 العبري: رصد اطلاق صاروخ من غزة الى اسرائيل        
بديع

ناشط سياسي مصري : تنفيذ حكم الاعدام ضد “بديع والشاطر” بعد العيد في سجن بالاسكندرية

 

 

بديع

أكد المدون والناشط السياسي وائل عباس أن حكم الإعدام سينفذ ضد محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان، ونائبه خيرت الشاطر بعد انتهاء عيد الفطر.

وقال عباس في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، نقلا عن مصدر لم يسمه، إن “تنفيذ حكم الإعدام في بديع والشاطر بعد العيد خلال أيام في أحد السجون بطريق الإسكندرية”، مضيفا، بالنقل عن نفس المصدر أن “الملك سلمان ومسؤولين جزائريين وتوانسة توسطوا لتأجيل تنفيذ الإعدام”.

ولم يكشف “عباس” عن مصدر معلوماته التي تعد بالخطيرة في وقت قتل واصيب العشرات من مؤيدي الاخوان في اشتباكات مع الامن المصري في اول ايام العيد .

وكان محمد بديع وخيرت الشاطر قد تلقيا أحكاما بالإعدام في القضية التي عرفت إعلاميا بـ “غرفة عمليات رابعة”، و”التخابر مع قطر”، منتصف شهر حزيران/ يونيو الماضي.