عــاجــل
قرار إسرائيلي جديد بشأن الوقود القطري المخصص لكهرباء غزة         الجهاد الإسلامي : شلح خضع لعملية جراحية مؤخراً ووضعه مستقر         غزة : أطباء فرنسيون يعيدون تفاصيل وجه “يارا” إلى طبيعته         الوفد الامني المصري يصل من جديد الى قطاع غزة لاستكمال ومتابعة وتنفيذ المصالحة الفلسطنية         الوفد المصري يبحث مع هنية استلام حكومة الوفاق مهامها في غزة         الحكومة: تنفيذ الموازنة الموحدة ودمج موظفي غزة مرتبط بالتمكين         0404 العبري: رصد اطلاق صاروخ من غزة الى اسرائيل        
هازال كايا

هازال كايا “مرعوبة” من شاب إيراني قد يُقتل بسببها

هازال كايا

 

هو المهووس الأول بهازال كايا، إيراني الجنسية واسمه يزدان كريمي. يدرس يزدان في إسطنبول ويبلغ من العمر 27عاماً، ويشكّل حالة رعب دائمة لهازال خصوصاً بعدما نشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي رسائل كثيرة يعبّر فيها عن تعلّقه المرضي بالنجمة التركيّة.

القصة بدأت عندما هدّد كريمي بأنّه إن لم يلتقِ بكايا شخصياً سينتحر مما أثار الرعب عند النجمة التي باتت تعرفه من الهدايا الكثيرة التي يرسلها لها ومن تعقّبه لها في أماكن عملها وخلال التصوير. عائلة يزدان بدورها عبّرت عن مخاوفها تجاه صحة وسلامة ابنها، الأمر الذي دفع بوالد الشاب لزيارة كايا، حيث طلب منها أن تزور إبنه كي تنقذ حياته، مؤكّداً أنّه لا يمكن أن يؤذيها باي شكلٍ من الأشكال.

لكن هازال رفضت واعتذرت من الوالد و توجّهت إلى السلطات المختصّة ورفعت شكوى تمّ على إثرها فتح تحقيق بالقضية المرفوعة واستجواب كريمي الذي لم ينكر الموجّهة ضدّه، معترفاً أنه بالفعل كان يلاحقها ولكنّه لم يلتقِ بها يومأً وجهأً لوجه، مشيراً إلى أنّه كان يرسل لها الهدايا بإستمرار لأنّه يحبّها جدّاً و مستعدٌّ لأن يتزوّج منها.

 و أضاف أنّه آسف لما آلت إليه الأمور ولكنّه لا يمكن أن يفكّر يومأً بإلحاق الضرر بها. وبناء عليه، أصدرت المحكمة قراراً يفيد بمنع المدّعى عليه وأيٍّ من أفراد عائلته من الإقتراب من هازال كايا لمدة 4 أشهر.