الحساينة يعلن عن أسماء دفعة جديدة من المتضررين الحاصلين على مواد الاعمار وعددهم (970) متضرر

الحساينة

 

أعلن معالي وزير الأشغال العامة والإسكان د.م مفيد محمد الحساينة في تصريح صحفي أن أسماء الدفعة الجديدة من المواطنين الحاصلين على مواد بناء وعددهم (970) متضرر ضمن مشاريع المنحة الكويتية، مشددا على المتابعة الحثيثة لدولة
رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله لمشاريع وجهود اعادة اعمار غزة.

وأوضح الوزير الحساينة أن الجانب الإسرائيلي وافق على صرف مواد البناء للمتضررين ولم يرفض أي اسم، مشيرا إلى أن المواطنين الموافق على أسمائهم يستطيعون الحصول على مواد الاعمار من أي موزع .

كما قال الوزير الحساينة أن الجانب الإسرائيلي أعطى موافقة لإدخال مواد بناء للمشاريع الخاصة بالمواطنين غير المتضررين وعددهم (86) مواطن وبإمكانهم التوجه لشركات توزيع مواد البناء للحصول على مواد البناء اللازمة لهم .

وشدد الوزير الحساينة على أن وزارته تواصل عملها ليل نهار من أجل خدمة المتضررين وأصحاب المنازل المهدمة كليا، كما أصدر توجيهات لكافة طواقم الوزارة الهندسية والفنية والإدارية بتقديم كافة المساعدة والعون للمواطنين أصحاب المنازل المدمرة.

وأبرق الوزير الحساينة بالشكر الكبير لدولة الكويت الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا على دعمهم الكبير ومساندتهم لأبناء شعبنا الفلسطيني، مثمنا جهود وزارة الشؤون المدنية والوزير حسين الشيخ، ودورهم الهام في التنسيق لإدخال مواد الاعمار إلى
قطاع غزة .