عــاجــل
قرار إسرائيلي جديد بشأن الوقود القطري المخصص لكهرباء غزة         الجهاد الإسلامي : شلح خضع لعملية جراحية مؤخراً ووضعه مستقر         غزة : أطباء فرنسيون يعيدون تفاصيل وجه “يارا” إلى طبيعته         الوفد الامني المصري يصل من جديد الى قطاع غزة لاستكمال ومتابعة وتنفيذ المصالحة الفلسطنية         الوفد المصري يبحث مع هنية استلام حكومة الوفاق مهامها في غزة         الحكومة: تنفيذ الموازنة الموحدة ودمج موظفي غزة مرتبط بالتمكين         0404 العبري: رصد اطلاق صاروخ من غزة الى اسرائيل        
كلمة عبدالملك الحوثي زعيم انصار الله في ذكرى المولد النبوي

عبدالملك الحوثي : إستمرار السعودية بالعدوان على الشعب اليمني لن يزيدها إلا خسراناً

زعيم جماعة أنصار الله عبدالملك بدر الدين الحوثي يؤكد التصدي للتحالف السعودي ما دام اليمن يتعرض للحرب، داعياً دول العالم إلى الأعتراف بالحكومة اليمنية والتعامل معها كونها الممثل الشرعي للشعب اليمني.
 أكدّ زعيم جماعة أنصار الله عبدالملك بدر الدين الحوثي التصدي للتحالف السعودي ما دام اليمن يتعرض للحرب.
كلمة عبدالملك الحوثي زعيم انصار الله في ذكرى المولد النبوي
وفي كلمة ألقاها اليوم بمناسبة المولد النبوي الشريف في صنعاء وجّه زعيم جماعة أنصار الله نصيحة إلى السعودية “جاء السوء” بأن توقف عدوانها على اليمن لأن هذا من مصلحتها ومصلحة المنطقة”.

وقال الحوثي إن”جهود القوى الظلامية لم تفلح في تغيير انتماء الشعب اليمني المسلم التي لم تثنه المعاناة عن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف”. مشيراً إلى أن “أميركا وإسرائيل تفاقم من معاناة البشرية، وتنهب الخيرات، وتصنع الحروب والأزمات”.

وأضاف زعيم جماعة أنصار الله أن “النظام السعودي امتداد ظلامي ظالم يمثل الانحراف داخل الأمة”. وقال إن الشعب اليمني بكل أطيافه أثبت أن القوة في المبادئ والتوكل على الله”.

وأكدّ الحوثي أن خيار الشعب اليمني هو الصمود والثبات في مواجهة العدوان ، وأضاف “طالما استمر العدوان فلن نألو جهداً في مواجهته”. مشيراً إلى أن “الجميع معني بوحدة الصف الداخلي، وحشد كل الطاقات لمواجهة العدوان”.

وأوضح الحوثي أن الشعب اليمني متمسك “بقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية المركزية المتمثلة بمظلومية الشعب الفلسطيني واحتلال الأقصى والمقدسات”. مؤكداً على دوام الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة اللبنانية.

ودعا زعيم جماعة أنصار الله شعوب المنطقة إلى اليقظة والحذر في مواجهة “الخطر التكفيري باعتباره صناعة أميركية لضرب الأمة من الداخل”، وإلى وقفة إنسانية مع الشعب اليمني “والتفاعل المسؤول مع حكومته التي منحها مجلس النواب الثقة”.