يعقوب شاهين بعد فوزه بلقب Arab Idol: “مبروك فلسطين”

201702261229142914

 

وجه يعقوب شاهين، الفلسطينى الفائز بلقب الموسم الرابع من برنامج المسابقات الغنائية Arab Idol، رسالة إلى جمهوره يشكرهم من خلالها على دعمهم ومحبتهم المتواصلة وثقتهم فيه.

وكتب شاهين، عبر صفحته على موقع التوصل الاجتماعى فيس بوك: “أحبائى، مبروك لقب محبوب العرب 2017 عليكم بكل لحظة كنت بها فى البرنامج وبكل أسبوع تأهلت فيه للاستمرار كنت على ثقة أنكم سندى، وكنت أزداد ثقة أن جمهورى لن يتخلى عنى إلا وهو حامل للقب”.

وأضاف حاصد لقب Arab Idol: “بهذه اللحظة، التى وصلتها بدعمكم ومحبتكم، الحلم أصبح حقيقة، اسمحو لى أن اقدم هذا اللقب لكم، لأنكم من تستحقونه، شكراً من كل قلبى على ثقتكم ووعد منى أن أكون على قدر الثقة والمسؤولية ..مبروك فلسطين، مبروك لبيت لحم عاصمة الثقافة العربية للعام 2020″.

وجه الفلسطينى الفائز بلقب الموسم الرابع، من برنامج المسابقات الغنائية Arab Idol، رسالة إلى جمهوره يشكرهم من خلالها على دعمهم ومحبتهم.

يذكر أن الفلسطينى يعقوب شاهين حصد لقب للموسم الرابع من برنامج المسابقات الغنائية أراب أيدول، وذلك بعد منافسة شرسة مع الفلسطينى أمير دندن واليمنى عمار محمد متسابقًا على الحلقة الأخيرة.

وكان يعقوب، قد خاض منافسة شرسة من الحلقات الأولى، ولكنه تألق بعدد كبير من الأغنيات خاصة ذات الطابع الفلسطينى، مثل دمى فلسطينى وتراتيل الغرام يا ضلى روحى ولقعدلك عالدرب، وتعال وتتعمر يا دار وعزك يا دار.