الطقس: انخفاض في درجات الحرارة وسقوط زخات متفرقة من الأمطار

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الخميس،  غائمًا جزئيًا إلى غائم، وباردًا ومغبرًا أحيانًا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على فترات فوق معظم المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج.

وتكون الأجواء هذه الليلة غائمة جزئيًا إلى غائمة وباردة، وماطرة على فترات فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية  نشطة  السرعة مع هبات قوية أحيانًا  والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما الجمعة، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وبارد، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، وفي ساعات المساء تميل الأجواء الى الاستقرار تدريجيًا، والرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا والبحر مائج.

ويكون الجو السبت المقبل، غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية  خفيفة إلى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأحد يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية شرقية الى  شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.