عــاجــل
قرار إسرائيلي جديد بشأن الوقود القطري المخصص لكهرباء غزة         الجهاد الإسلامي : شلح خضع لعملية جراحية مؤخراً ووضعه مستقر         غزة : أطباء فرنسيون يعيدون تفاصيل وجه “يارا” إلى طبيعته         الوفد الامني المصري يصل من جديد الى قطاع غزة لاستكمال ومتابعة وتنفيذ المصالحة الفلسطنية         الوفد المصري يبحث مع هنية استلام حكومة الوفاق مهامها في غزة         الحكومة: تنفيذ الموازنة الموحدة ودمج موظفي غزة مرتبط بالتمكين         0404 العبري: رصد اطلاق صاروخ من غزة الى اسرائيل        
2

فتح معبر رفح ومغادرة 5 حافلات للصالة المصرية

وقال مراسلنا المتواجد في المكان إن السلطات المصرية فتحت بوابات المعبر وأدخلت 5 حافلات من المسافرين إلى الصالة المصرية.

وكانت وزارة الداخلية قد نشرت كشف بأسماء المسافرين عبر معبر رفح البري، بالإضافة إلى أسماء الحافلات المرجعة، وأربع حافلات من اليوم الذي تم إعلانه مُسبقاً، على أن يتم استكمال باقي الحافلات في الأيام اللاحقة.

ودعت الداخلية في بيان صحافي وصل لـ”الوطنية” نسخة منه، ، الواردة أسماؤهم في الكشف التواجد الساعة 6:00 صباحاً في صالة أبو يوسف النجار لتسهيل نقلهم لمعبر رفح.

كما يتضمن الكشف عدداً من المرضى والجرحى الذين سيتم نقلهم إلى المعبر عبر سيارات الإسعاف من مجمع ناصر الطبي بخانيونس في نفس التوقيت الساعة 6:00 من صباح الغد، دون التوجه لصالة أبو يوسف النجار.

فيما نشرت فيما بعد مُلحق كشف “جوازات مصرية” للسفر الخميس عبر معبر رفح، حيث يتوجب عليهم التوجه لصالة أبو يوسف النجار بخانيونس الساعة 6:00 صباحاً لتسهيل سفرهم.