عــاجــل
قرار إسرائيلي جديد بشأن الوقود القطري المخصص لكهرباء غزة         الجهاد الإسلامي : شلح خضع لعملية جراحية مؤخراً ووضعه مستقر         غزة : أطباء فرنسيون يعيدون تفاصيل وجه “يارا” إلى طبيعته         الوفد الامني المصري يصل من جديد الى قطاع غزة لاستكمال ومتابعة وتنفيذ المصالحة الفلسطنية         الوفد المصري يبحث مع هنية استلام حكومة الوفاق مهامها في غزة         الحكومة: تنفيذ الموازنة الموحدة ودمج موظفي غزة مرتبط بالتمكين         0404 العبري: رصد اطلاق صاروخ من غزة الى اسرائيل        
8

بالصور: تعليمات ومواعيد صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة بغزة

8

شرق – غزة

نشرت وزارة التمية الاجتماعية اليوم السبت، تعليمات توضّح آلية ومواعيد صرف منحة المساعدات القطرية للأسر الفقيرة في قطاع غزة بواقع 100 دولار لكل أسرة.

وأوضحت الوزارة أن الصرف سيكون وفقًا للترتيب الهجائي، وسيبدأ اليوم الساعة الـ1 ظهرًا للأسماء التي تبدأ بالأحرف من (أ إلى ز)، فيما ستصرف غدًا على فترتين من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثامنة مساء لباقي المستفيدين وفقًا لترتيب باقي الأحرف.

وكان مصدر مطلع قال لوكالة “فلسطين الآن”، إن منحة 100$ للأسر الفقيرة من المنحة القطرية سيتم صرفها عبر بنوك البريد المنشرة فروعها في قطاع غزة.

وأفاد المصدر ذاته أن الصرف عبر بنوك البريد سيكون لـ44 الف أسرة وهم نفس كشف الشهرين الماضيين، موضحًا أن الصرف سيكون الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم.

وكان السفير القطري محمد العمادي أعلن  بأن الأموال المخصصة من المنحة القطرية للعائلات الفقيرة في قطاع غزة سيتم إدخالها اليوم السبت عبر معبر بيت حانون – إيرز.

وأكد العمادي أن المنحة القطرية، ستشمل 94 ألف أسرة محتاجة في غزة بواقع 100 دولار لكل عائلة.

11

22

33